فاقد الشيء يعطيه

فاقد الشيء يعطيه

محتوايز | Mohtwize

يقول المثل فاقد الشيء لا يعطيه ولكن فهد أثبت في قصته أن فاقد الشيء يعطيه.

-
بودكاست قصة عبر تويتر @qissapodcast
عندك قصة عظيمة؟ شاركنا وميضها على بريدنا الإلكتروني Qissa@Mohtwize.com
-
هذا البودكاست من إنتاج محتوايز

Recent comments

  • fadi fawwaz
    fadi fawwaz 

    تشبه قصتي لكن الفرق بالمدة 🖤بس بالقلب نفس الشعور

     1mo
  • S🤍
    S🤍 

    لن أجعل لأي سببا حجة أو وهما مثل شمّاعتي أُعلق عليها أسبابي …

     6mo
  • Maryam Khalil
    Maryam Khalil 

    مشاء الله

     7mo
  • العنود
    العنود 

    الله💙💙💙💙💙💙.

     7mo
Avatar

Related tracks

See all